الثلاثاء، 13 مايو 2008

بتخرج !


بسم الله الرحمن الرحيم


اول شي

ان شاء الله يكون متوفق بالامتحانات ولحد الآن الامور طيبة عند الجميع


ثاني شي

الصورة الى فوق اتوقع معبرة جدا عن حالتنا الكسيفة والكسيحة والي كل مصطلحات المآسي ماتوفي بحقنا يعني زين ما نكتب على هدومنا نبي نتخرج !!
-----------
ثالث شي
سمعوا هالاغنية عن الكلية
وقصة الاغنية موجودة بآخر الموضوع0000000
--------------
بالنسبة للمواقف والأحداث خل اقولكم الموقف الى صار بالمدني
طبعا المادة احنا كنا مخطرين فيها سطر
ومو حطين لها اهتمام
ويمكن كنا نداوم اصول فقة اكثر ما نداوم المدني الى شفنا فيه الدكتور جمن مره عن الحسافة
بس نطمش نشوف شسالفة من شهر لي شهر
طبعا الحالة بالايام الى طافت اللهم ياكافي
لما تدرس حق فاينل والكتاب الأخضر يللللق الى جنه تيشيرت واحد من الشباب
وانت ماكنت اداوم
فمخك اشوي راح يتعب وياك
لدرجة انه قبل الامتحان
نسولف مع بعض جذي
تعال يا فلان لا ارهنك رهن حيازي
واهو يرد لك يقولك ترا انا لي رهن رسمي على بيتكم دير بالك لا ابيعك بالمزاد العلني
طبعا بالامتحان امس
الامتحان من الوهلة الاولى(حلوة الوهلة الأولى اعجبتني بصراحة) لول
تشوفه سهل وبسيط بس فيه تركات ولوعة جبد وتقعد تفصل
وتحط فرضيات واذا واذا واذا واذا
شائت الصدف إني اقعد اول واحد
وانا قاعد احل وحدي مندمج لأني كنت قاعد أألف قانون مدني يديد حق دولتنا العزيزة
اشوف دكتور جدامي يفتر صوب القسم الى يسون فيه الاكل بالكافتيريا
ويطل بالثلاجات ومادري شقاعد يتعبث ذاك الصوب
انا ما اهتميت لاني مشغول بالبلوة الى عندي
شوي ولا الحبيب مادري شمسوي ويطفي الليتات ويرد يشغلها
طبعا الموقف لما تعيشة إتنرفز
انت بنص امتحان ويطفي الليت وين قاعدين
بالمخيم ولا الشالية
----------------------------------------------
طبعا بعد الامتحان
النظريات انتشرت بين الشباب
والتأليف كان فوق المعدل المعتاد
ما انقول الا الله يستر
الى يقول شكلي باخذ الرأفة كلها حق المدني
والي يقول انا راضي بالستين بس بفتك
والى منصدم من الامتحان
انا اقول
لا ندقق وايد ولا نفكر وايد لانه بصراحة مابقى بعقولنا شي من هالكلية
ينينا وقعدنا والى يعتقد انه لما نتخرج راح يعطونا الروب الازرق وفيه شريطة صفرا غلطان
ترا روب مستشفى الميانين ناطرنا من الحين
لول
والمستشفى مو بعيد الدوار الى ورا الجامعة
راح نلبس الروب الأبيض لا بالمقلوب بعد ونروح حفل التخرج
-------
----
نقطة مهمة جدا
ياجماعة احنا مو قصدنا نتشمت بأحد
لانه مو قاعد نذكر اسامي اشخاص محددين بالعكس يعني الى نكتبه عن حالنا يعني مثل ما يقولون شر البلية ما يضحك
ومن الردود ما شاء الله قريحة الطلبة انفتحت والكل بدا يشكي
اهم شي قريحة كل واحد يدر باله على قريحته
-------
---------
دفعة 2004 حالها حال الدفع الباجية يعني مرينا بنفس الى قاعدين يمرون فيه ويمكن اكثر
وبصراحة مشكورين وايد على الردود الحلوة
ندري راح تفقدونا بس ترا لاتحاولون ماراح نقعد بالكلية بنتخرج ان شاء الله
------
---------
بالنسبة للمواد الصعبة
في مادة صج صعبة وتبي مجابل
وفي دكاترة يحليلهم يسويها مادة غصب
يعني المادة مافيها شي وقبل سنتين الكل يطلع فيها بدرجات عالية
ايلك دكتور (وبدون ذكر اسامي علشان لاتقولون احنا قاعد نتشمت بس نتكلم عن واقع وشي موجود)
عايش الدور وحاله حال ابراهيم الصلال ببساط الفقر
شوفوا المشهد
عباله اهوا الى الدنيا كلها تبيه ومحد احسن منه بالشرح
وانه يفهم عدل والمشرع السويسري استعان بخبرته القانونية ومطلوب حق الدستور الياباني
والطلبة يموتون فيه والبنات يغشون لما يمر
واهوا مسكين مايدري انه الكل يبي الفكة منه
بس شنسوي حكم القوي على الضعيف
-------
---------
المشكلة بالجامعة محد فوق الدكتور الا الله سبحانه وتعالى
والى مايخاف من الله ماراح يحط اعتبار حق احد
بس اذا اهوا ظلم احد بالدنيا وين بيروح بالآخرة اذا ماكان يراعي ضميرة
وانا اقول حق الى ينظلمون من الدكاترة حقكم راد لكم راد لكم
وفكروا فيها
اول شي انت سو الى عليك واشرح للدكتور وبين له انه ظالمك
وااذا ما رضى
اذا ما حاشته حوبتك بالدنيا
مصيرة بالاخرة بيرجع لك وبتاخذ من حسناته
-----
----
الموديل اليديد
للدراسة
تدرس والأيبود معاك
والنوت بإيدك
وماجد المهندس يغني ويقولك
بين إيديا واحس انك غريب
وانت اتقول الى والله يا النوت بين ايديا واحس انك غريب
وانتا مبلم بالنوت او واقف بصفحة غلجة مو راضي اطوفها
-----
----
باقي 28 يوم على نهاية الامتحانات ان شاء الله
راح الكثير وبقي القليل بإذن الله
وان شاء الله راح نتذكر هالايام ونضحك عليها
------
----
نصيحة بعد خبرة طويلة
هالكلية مو مال الواحد يعطيها ويه وايد
خوش نصيحة لول
يعني بإختصار جابل دراستك وسو الى عليك وتوكل على الله وارضا بقضاء الله وقدره
وفي شغلة مهمه في ناس وااااااااايد يقصون على روحهم ويقولون هذا نصيبنا او الله كتب جذي
واهوا ما يكون باذل الاسباب اصلا وهذا يسمونه تواكل مو توكل على الله
مو كل ما صار شي قلت الله كاتب جذي
لازم الواحد اول شي يبذل الاسباب وبعدين يرضا بالنتيجة
مو يقص على روحة من البداية ويقول هذا قضاء الله وقدره
واهوه حاط ريل على ريل
لانه بعد فترة راح يتحسف وايد لانه مابذل الاسباب ويدري انه غلطان
فتوكلوا على الله وما كو الا العافية ان شاء الله
صج انه هالكلية تعبنا منها وايد
بس والله استانسنا فيها وايد
وكل مكان فيه الزين والشين
صج انه في ناس استغفر الله حتى بالجنة ودك ماتشوفهم وياك
بس سدد وقارب
وان شاء الله جم سنة وتكون متخرج ومفتك
----
------
على طاري التخرج
في اغنية تراثية اسمها من راس السالمية لي راس بنيد القار
هذا اغنية الموسم لانه الفيديو كليب خيااااااااااااااااااااالي
لول اتوقع عقب التخرج هذا حالنا ندور وظيفة مثل صاحبنا الى بالفيديو كليب يدور السمج
شوفوا والحكم لكم
-------
------
استفتاء الموضوع
شنو اكثر مادة خايف منها وليش ؟!
بإنتظار اجاباتكم
سواء بالرد على الموضوع
او على الايميل التالي
بإنتظار قصصكم على الايميل علشان ننشرها لكم علشان لاتضيع بين التعليقات ارسلوها على الايميل
------
----
قصة الاغنية الى اول شي
اذا ماني غلطان هذيل طلبة ضباط من كلية سعد العبدالله العسكرية لما تخرجوا سوا سمرة يعني (حفلة) حق الطلبة الذربين الى عندنا بالكلية الى ما يعرفون شنو يعني سمرة
وغنوها مع الفنان خالد الملا
نراكم بالموضوع المقبل
والمجال مفتوحة للجميع بالتعليقات


هناك 34 تعليقًا:

غير معرف يقول...

FIRST ;P

ذكريات طلبة الحقوق يقول...

مبروك = )

بنحط جوائز حق اول الناس الى يردون


---

للعلم
يمكن استخدام الاسم
احسن عشان كل واحد يكون له نيك نيم

والى عنده مدونه خل يحط لنا عنوانها عشان نقراها =)

غير معرف يقول...

لوول :)

ماشالله البلوق حلو

كامل مكمل

وأحلى شي ،،

الفيديوز والأغاني لوول فعلا عشت الجو :)

الله يوفقك

ويوفق كل طالبات وطلبة هالكلية البديعة :)

al_ sanad يقول...

بداية..
الله يوفق جميع الطلبة والطالبات من جميع الفرق الدراسية في الامتحانات ..

وعادي بالنسبة حق التأليف، أتوقع كل اللي بالكلية صار عندهم موهبة التأليف في الامتحانات .. =)

وبالنسبة للي يشتكون من ظلم الدكاترة، تذكروا إن حقكم ماراح يضيع عند الله سبحانه وتعالى ..


أما عن الموديل اليديد للدراسة
" بـــــــــدون تعليق " =)

وأصعب مادة بالنسبة لي " التزامــات "
الله كريم .. =(

الله يسهل إن شاء الله ويوفق الجميع ..
وإن شاء الله هالأيام تعدي بسرعة .. =)

ويعطيك العافية .. وإن شاء الله المدونة تكون دوووم بهالتألق .. =)

مع تحياتي:
حقوقية 2005
من المكتبة المركزية =)

غير معرف يقول...

بالنسبة لي اصعب مادة اهيا اداري اكرهها وااايد والحين اداري 2 علة ثانية وحرام عليهم شنو 4 نوتات جان سووهم 10 بعد عن الحسافة ..
الله يعينه طلبة سنة ثالثة ..
درسوا تشريعات عدل ركزوا عليه باجر امتحانه والله يوفق الجميع ..

غير معرف يقول...

سؤال حق اللي يدرسون بالمكتبة ؟؟؟؟
شلون تقدرون تركزون وانتوا قاعدين على هالكراسي لا وازعاج ولوووووية؟؟
اذا مو بالبيت وصخة واقعد اصرخ وانا احفظ واجابل المنظرة واقعد افهم عنري جان ما انجح!!!
علعموم موفقين اللي يدرسون بالمكتبة واللي ببيوتهم =)

غير معرف يقول...

وي عيل مو بس انا اللي مألفه بمدني

انا نوعي ما اكتب واااحد احب اختصر يعني امتحانات الفاينل اكووون كاتبه صفحتين وسطرين اما مدني كتبت فيه 5 صفحااااااات طلعت اقووول حق رفيجاتي يقولون لي انتي اصغر مجلد مألفته البنااات كاتبين ويه وظهر خخخخخ


المهم الماااده اللي خايفه منهاااااااااا



تنفيذ لانه تأليف عزمي

غير معرف يقول...

السلام عليكم

يعطيكم العافية على هالمدونة الحلوة ...
الصراحة الفكرة حدها تونس:)
وموفقين يادفعة 2004 وشدوو حيلكم لانكم على اعقاب التخرج .. و أحنا بعد خنشد حيلنا.. تعقدت صراحة توني سنة اولى ويقولون لي اذا ما يبتي معدل زين اعتبري نفسج ماراح تقدرين ترفعين معدلج السنوات الياية :(


و على فكرة ترى حلوو انه الواحد يألف بالامتحان ويفتدي من عنده و يطلع قوانين يديده لووووووووووول ولا اشلون انكون مبدعين بالامتحانات !!

الله يستر بس و يكون بكون الكل


اختكم
بنوته^-^حقوقية

غير معرف يقول...

ينعى الديوان الأميري وفاة الأمير الوالد الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح ..
عظم الله أجوركم ..

20law06 يقول...

الساعة عشر قناة الكويت بيعلنون اذا في عطلة و لا لأ

20law06 يقول...

عطلة يومين!!!!!

مادموزيل حقوقيه يقول...

السلام عليكم
عظم الله أجركم

باجر في امتحان تشريعات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

20law06 يقول...

ليش ماحد مقتنع بكلامي....... عطلة يومين

مادموزيل حقوقيه يقول...

ليلحين ماقالو اذا في عطله ولا لا

واللحين وصلني خبر

ان الامتحانات ماراح تتاجل
حتى لو كان في عطله
الا بقرار من الجامعه باجر

20law06 يقول...

ما يصيير الدولة بكبرها معطلة

غير معرف يقول...

اكره مبادئ لان مالها داعي بالدنيا اهيا ومالية .. والمشكلة دكاترتهم يتفلسفووون حييييييييل ومسوين المادة اسكت .. والله صج خل يشيلونههم ماكوو فايدة منهم ومغصوبين عليهم ..

وناطرين اذا في عطلة ولالا والامتحانات راح اتأجل ولا لا :)

خو احنا كلا غير عن باجي البشرية :s

غير معرف يقول...

يعطيك العااااافيه على هالبلوق اللي كلمة واو شويه عليه ههههه .. اممم وايد صادفت من هالنوعيه اللي يسمعون و يدرسون بنفس الوقت !!

انزين سين سؤال .. شلون تدرسون بالمكتبه ؟؟ الصراحه اليوم حدي انصدمت من الوضع !!

والله الضحك و المصخره !! ماجنها مكتبه

والمشكله من ناس خريجييييييييين و صوتهم حده عالي !!

شلون يعني مانستوعب ؟؟

والبنات ضحك و صراخ جنهم قاعدين ابيتهم !! زبن مايلعبون كوت بو سته مع الشباب !!

بانتظار المزيد من المواااااقف بكلية العقوق خخخخ

emmmmmm يقول...

اييي انا قاعده اتساااااااال ليش امتحان مدني كان جذي شرير !! اسئله شويه واجابتها مع التأليف سطرين عليهم 15 درجه !!!!!!!
يله الله كريم والله يستر من دولي !!

...في ناس يقولولي استانسي بالكليه ترا هالايام ماتنعااااد وبتحسفين .. وانا اقووووول علهاا ماتعووووووووووود كان يوم اسود الي دشيت فيه الحقوووووق p;
بس اني بفقد هاليمعه الطيبه :]

أبـــــــــــــــــــــــي
أتـــــخـــــــــــــــــــــــرج !!!!!!

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

أنا كنت داشة باسم معين و كل ما أبي أرد أدخل يكتبولي كلمة المرور غلط؟؟؟

غير معرف يقول...

اذا تبون تحطون لكم نك مو تروحون عند كلمة المرور روحو عند الاسم والعنوان يطلع لكم مستطيلين كتبو بالمستطيل الأول النك او الاسم وبعدها انشر وبس :)

20law06 يقول...

اخ درست التزامات أو كنت مستعدة نفسيا للامتحان :(

غير معرف يقول...

المتحدوون .... كليتي يقول...
السلام للعموم ....

أخواني وأخواتي .... استغلوا اليوم على الأقل ربع ساعة من وقتكم وادعوا حق الشيخ سعد (بطل التحرير) ,
اللهم اغفر له واسكنه فسيح جناتك
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد
اللهم ابدله دارا خير من داره واهلا خير من اهله
اللهم وسع مدخله
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه ولا تجعلها حفره من حفر النيران
اللهم ارفع مقامه في الدرجات العلا
اللهم اخلفه خير في اهله وماله
انا لله وانا اليه راجعون ,

تم تأجيل الامتحانين غدا وبعد غد ... حتى إشعار آخر

غير معرف يقول...

السلام عليكم

الصراحة انا وايد وايد احب كليتي معني سنة ثانية بس من الحين اقول مادري اشلون راح نقدر انخليها ونروح صج انه وايد تعبنا وانظلمنا من بعض الدكاترة بس شنسوي الله يسامحهم ويهديهم وخاصة الدكتور اللي ما بقى احد ما علق عليه

2006 يقول...

الصراااااااحه بدعتوووو

هذي الحقووق وماتسوي

اصعب ماده عندي التزامااات لان شكلي بسقط فيهاااا


والدكااااتره ساحبين علينا

وفكه اجلووووووه
ليش يصعبوون علينا الامتحانات ماردنا ندوور واسطه حق الوظيفه

غير معرف يقول...

شنوالمجال مفتوحة للجميع؟؟؟؟؟خوووووووش بدلية

ALMoHaMiy يقول...

السلام عليكم
اول شي يعطيك الف عافيه على هالفكره الحلوه والتعب الي بذلته عشان توسع اصدور الطلبه بهالفتره الي تقول جنها قرن والله كنا محتاجين مثل هالحجي عشان على الاقل نغير جو بدال الهم والغم
ثاني شي سنه رابعه وما ادراك ما سنه رابعه .... سنه رابعه ودفعه 2004 مظلومين وبصراحه في ناس منهم قبس مقبسين هالدفعه عيل الحين جدول امتحانات الفاينل بيوووصل لي شهر 7 ومادري جم تعديل وين صارت هذي صار جدول الفاينل 35 يوم لوووووووول ... دفعه 2004 ...... مابي اتكلم لانها دفعه تعبر عن نفسها وماكو احد يعبر عنها كافي تقول دفعه 2004 حقوق هذا كافي والي جدامك على طول راح يقولك ياحراااااااااام :((((((((

غير معرف يقول...

المذكرة ماني عرفة أدرسها؟؟ ممكن تيي مقالي؟ لأن اذا قضايا رحت فيها :(

غير معرف يقول...

جزاء خاص شي مو طبيعي شنو هذا وااااااااايد عديتهم بيدي 432 صفحة واللي داخلها شي مو طبيعي وايد صفحات واي جزاء يخرع وايد ..
بس لقينا تلاخيص هيااااااااااا
انا اليوم درست القتل والنصب والإيذاء خذا مني 5 ساعات والله يستر من الياي اصعب واصعب بديت بالسهل عشان ادش بالجو بس الله يستر من باجر بروح فيها شيكات بدون رصيد ورشوة وتزوير (ابيه التزير حدى صعب) والمخدرات وفي كوضوع استحي اقول عنه سنة ثالثة اكيد عارفينه وحتى سنة رابعة شي يفشل صراحة بس لا حياء بالعلم هي هي هي

غير معرف يقول...

الفكرة وايد حلوة ...
يعطيك العافية ..

بالنسبة حق دفعة 2004 بصراحة انا ماودي تخرجون لأنكم ملح الكلية ...

والله كاتب لكم تطولون فيها شوي ...

الله يوفقكم انشالله بعد التخرج ...
وعسى الله يفكنا من التزامات ودولي احنا بخير ...

وبالنسبة حق دفعتي 2006 صج دفعة الشطارة وكل واحد يدور نفسه واذا تبي منهم اجابة سؤال ولاشي مايعطونك يقولون ماذكر ولا حليت غلط ...

والله يوفق الكل ونعدي هالسنة ...

متحدونية 2006

غير معرف يقول...

السلام عليكم لو سمحتوا عندي سؤال اتمنى الي يعرف الجواب سواء من جمعية القانون او الاخ صاحب المدونة او الاعضاء او طلبة وطالبات الحقوق اتمنى الرد بالتفصيل عليه سؤالي:اذا شخص انكسرت ايده الي يكتب فيها وصعبة انه يكتب باليسار خصوصا بامتحانات الفاينل الي لازم نحل كل سؤال بصفحتين واكثر بهذي الحالة في مجال ان ادارة الجامعة تساعده بشي غير ان ياجل الامتحان واذا في مجال اشلون وشنو الي لازم يسويه ووين يروح عشان يستفيد اتمنى الرد بسرعة ويعطيكم العافية

غير معرف يقول...

أعراض الفاينل في طالب الحقوق:
تساقط الشعر ،ضعف النظر ،
و زغللة في العين ،تقلص الجسم
،حكة مزمنة في الرأس ،اضطراب نفسي ،هذيان مستمر ،هستيريا ضحك بدون سبب!!!

عاقدة النونة يقول...

السلآم عليكم يعطيك العافيه أخوي صراحة خوش متنفس حق طلبةأصعب كلية بالعالم بأسره عشان جذي أنا من دشيتها صرت عاقدة النونة، أنا عندي كلام شكثرررره بس بأجله لي بعدين لأن ألحين عندي استفسار مهمممم: ألحين أنا سنة أولى و بسم الله من دشيت هالكلية و أنا مخترعه كل اللي حواليني أمهات قلوب و أهلي مو مقصرين كلهم ماكلين الكتب و أنا الوحيده اللي قلبي فضيخ المشكلة ألحين إني مادرست حق الفاينل كنت مسافره :( أصول و دستوري كلللش ملللش ما فجيتهم و أنا كنت متوقعه درجاتي بأعمال السنة حضيض و انصدمت إنها حلوه و ما كنت أحلم بنصها أصلا،بس اكتشفت متأخر و درست للمادتين بالوقت الضايع علّ و عسى أنجح لكل أقص إيدي خاصة أصول لأني طلعت قبل لا تخلص أول ساعه من الامتحان و بدون لا أحلّ شي بس عشان أضيع الوقت نسخت الأسئلة من ورقة الأسئلة لي ورقة الإجابة> كفــوو .. و دستوري ألفت قانون جديد على العالم إن شاء الله سيرى النور قريبآ مع إعلان النتائج و تبشيري بأني ساقطة على وشي و اليوم قدمت شريعة حددده حددده وناسه لأني حليت تمام التمام بس شعقبه؟ السؤال يا محافيظ السلامة ألحين شرايكم أتعمد أسقط بالاقتصاد عشان أعيد السنة و أشد حيلي و أجيب نسبة سنعة و تشرّف؟ و لا أشيل الخوات أصول و دستوري معاي لي ثانية و معاها نسبة تفشل .. مشكلتي استخرت مليون مره بس ما قررت !! و سألت شكثر بنات يقولون إذا عدتي أصول ما تاخذين التزامات بس ماندري إذا عدتي دستوري شيصير واي يا حظ اللي بالتربية ماشاء الله

غير معرف يقول...

قووووه انا توني ادري عن هالموقع بس حددددددددددددده عجيييب ويونس وعسالله يدييم التواصل بيينا دوووووووم وعلى فكره انا سنة اولى وحدي مبدعة بدنيتي بس صج اول سنة عمري ماراح انساها ولا امتحاناته واكثر ماده تغث عندي شرييعه (استغفر الله)بس حدهاا صعبة وبس وانشاء الله تتخرجون وتتوفقون بس حدنا راااح نشتاقلكم كلكم لانكم صرتو نفس خواااانا والله وسيروا عليينا السنة الجاااااية اوكييييي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عداد الزوار