الجمعة، 12 سبتمبر 2008

منتدى طلبة الحقوق

السلام عليكم

حياكم في منتدى طلبة الحقوق

المنتدى منكم وإليكم والمجال مفتوح للجميع للمشاركة بالمنتدى

ارسل عنوان المنتدى لجميع زملائك بالكلية = )

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

اولا يعطيك العافية على هالمدونة و لا توقف :)

و مبروك مرة ثانية على تخرجك و تخرج جميع طلبة و طالبات الحقوق .

و اتمنى الجميع استانس بالعطلة لأن الجامعة عالابواب .

و مبارك عليكم شهر رمضان الفضيل و لا تكثرون اكل على الفطور لول . و كثروا من قراءة القران و عبادة الله لأن الاجر مضاعف في هذا الشهر الكريم . فلا تفوتون هذي الفرصة .

و اشلونكم مع رمضان ؟ و شنو رايكم بمسلسلات هالسنة ؟ لأن المسلسلات تمثل مستوى ثقافتنا .

انا عن نفسي أعجبني مسلسل (قمر بني هاشم) عن سيرة محمد صلى الله عليه و سلم . تكلفة السلسل مليون و نصف و مثلوا فيه فوق 200 ممثل من دول العربية . و الديكور و اللبس و الحوار و التمثيل كله عجيب . انا انصح كل مسلم و غير مسلم يتابع المسلسل لأن يتكلم بالحق عن اعظم انسان و هو محمد(ص) .

و انا بعد اشوف (عيني عينك) لول يضحك لمن قلدوا الكشاف و امل العوضي و غيرها من الشخصيات .

و ايضا مسلسل (عيون الحب ) مسلسل قوي . و القصة قربية من الواقع لأن انا شفت بعيني قصة ممثالة =( و سمعت الكثير عن قصص مماثلة.

مسلسل (ابو جعفلا المنصور) عجيب و وايد تعبانين عليه حسافة ما تابعته من البداية . لكن يستحق المتابعه لأن قصته يمثل جزء من تاريخ الاسلام .


عندي سؤال مهم!!!!!!!!!!

متى ينزلون جدول تسجيل المواد ؟؟؟ ومتى انسجل جداولنا ؟؟؟؟

عداد الزوار